منتجات الترويجية التجارية الصغيرة مخصصة مع شعار العلامة التجارية الخاصة بك!
الصفحة الرئيسية » سياسة العائدات

سياسة العائدات

ما هي خلفيتك السياسية؟

لأن معظم منتجاتنا مخصصة، نحن غير قادرين على قبول العائدات، كما لا نقبل العودة إذا كان هناك تأخير في التسليم بسبب إزالة الجمارك أو خدمة التوصيل المحلية في بلدك، ولكن إذا كنت تشعر بشرتك بأي شكل من الأشكال، نطلب الإثبات، مثل صورة شكواك. نحن نراجعها وسنقوم بإعادة صياغة العناصر السيئة أو استردادها.

كيف يمكنني الاتصال بشخص ما إذا كان لدي مشكلة مع طلبي؟

بمجرد وضع طلبك عبر الإنترنت، يعالج مدير الحساب العملية، بما في ذلك أي شكاوى قد تكون لديكم. إذا كنت تشعر أنك لا تحصل على استجابة مرضية، يرجى الاتصال بنا مع طلبك # وتفاصيل الشكوى. سنراجع ذلك بعد ذلك. وصل طلبي ونوعية الطباعة غير مقبولة - ماذا أفعل؟ أنت محمي من قبل ضماناتنا لذلك لا تقلق. لدينا إجراءات فحص الجودة في مكانها لتقليل فرصة إرسال المنتجات ذات الجودة الرديئة. ومع ذلك، في الحدث غير المرجح أن جودة الطباعة سيئة، ما عليك سوى الاتصال بمدير حسابك.

وصل طلبي والمنتجات تالفة - ماذا أفعل؟

أنت محمي من قبل ضماناتنا لذلك لا تقلق. في وقت الإرسال، تضمن إجراءات التحقق لدينا منتجاتك في حالة جيدة. إذا وصل طلبك إلى حالة تالفة، فمن المحتمل أن يحدث ذلك أثناء العبور. إذا حدث هذا، فقم بإزالة الوحدات التالفة وسوف نقوم بترتيب استردادها لهم أو استبدالها بأي تكلفة إضافية. ما إذا كنت أتلقى أكثر أو أقل مما طلبت؟ نحن نسعى جاهدين لشحن لك الكمية الدقيقة التي تطلبها. ومع ذلك، نظرا للاختلافات العرضية في عملية تحديد الهوية، قد تحدث underrun لكمية الطلب. سنقوم بترتيب استرداد العدد الأقل من الوحدات أو إرسال المزيد دون أي تكلفة إليك.

ماذا أفعل إذا وتقول شحنتي أنه تم تسليمها ولكنها كانت مفقودة أو سرقت؟

إذا تم تسليم الشحنة ثم سرقت من موقع التسليم، فستحتاج المتلقي إلى تقديم شكوى مع شركة الشحن أو الشرطة المحلية الخاصة بك، في هذا النوع من القضية، لن نتمكن عملية إعادة ترتيب أو استرداد ، نظرا لأن الشحنة سرقت عند تسليمها، فما وراء سيطرتنا، هذه مشكلة أكثر تجميعية، وهذا أيضا لماذا نستخدم شركة شحن ذات سمعة طيبة مثل DHL و FedEx و UPS. تتيح لك شركات الشحن هذه تقديم مطالبة، وإذا تحققوا في الحصول على تعويضات على فاتورة الشحن عن البند المسروق، لتسليم آمن، وهذا هو السبب في أننا لا نستخدم خدمة بريدية.


فقدت شحنتي في العبور، ماذا علي أن أفعل؟

إذا نشحن طلبك وهو مفقود في العبور، فمن مسؤوليتنا بالتنسيق مع حاملة الشحن لحل المشكلة والتأكد من شحن طلبك كما وعدت. إذا فشلوا في تقديم أو الشحنة مفقودة في العبور، فسوف نقوم بإعادة إجراء طلبك مرة أخرى أو استرداد (ملاحظة - ينطبق هذا فقط على عنصر يفقر في العبور، وليس تسليم العنصر المفقود أو المسروق).

ملحوظة-إرجاع الإطار الزمني لأي ترتيب تسليمه، هو 30 يوما، وهذا يبدأ في الاعتماد من يوم التسليم إذا تجاوز 30 يوما، لم يعد بإمكان المنتج إعادة إرجاع أو عملية استرداد أي شكاوى أو مشاكل

اشكرك. بارك الله

تابعنا

kcmmcomau@gmail.com
+ 86-136-8658-0652.
الشركة: ملبورن، أستراليا
المصنع: شنتشن، الصين
حقوق الطبع والنشر © 2021 KCMM المنتجات الترويجية. مشغل بواسطةWebcan.cn.